من نحن

شركة زاهر الدولية للإستثمار العقاري



شركة زاهر الدولية للاستثمارات العقارية المحدودة ، بدأت نشاطها في نهاية عام 2015 في جمهورية تركيا وفي مدينة اسطنبول تحديداً  كشركة متخصصة في إدارة المحافظ العقارية والتي من خلالها يتم دراسة  واستهداف فرص عقارية متنوعة وفي أماكن مختلفة ليتم اعادة بيعها بما يتناسب مع طموحات الشركة وعملائها . ومع الوقت تبين حاجة السوق العقاري التركي في ذلك الوقت لهذا النشاط على أن يكون ضمن أعلى مقاييس الأمانة والجودة .

خلال العامين 2016 و 2017 حققت الشركة نمواً واضحاً تجاوز 30% مما جعلها تتوسع في أنشطة عقارية أخرى تلبية لحاجات العملاء مثل الوساطة العقارية  وإدارة الأملاك والشراء من أجل الحصول على الجنسية التركية.

يعتبر السوق الخليجي هو السوق المستهدف الأول لشركة زاهر الدولية للاستثمارات العقارية المحدودة لكثرة العلاقات القوية هناك من ناحية وللقدرة الشرائية العالية من ناحية أخرى ويأتي السوق الأردني والعراقي والإيراني وشمال أفريقيا في المرتبة الثانية ، ولم يكن المستثمر التركي هدفاً مباشراً في سياسة الشركة.

يعتبر تزايد أعداد مواطني دول الخليج الراغبين في الاستقرار في دولة تركيا من أهم عوامل النجاح الرئيسة التي ساهمت في مضاعفة الاستثمارات  وتطورها

 

رسالتنا:

تسعى شركة زاهر الدولية للاستثمارات العقارية المحدودة جاهدة إلى الاستمرار في تحقيق عائدات ممتازة للعملاء والمستثمرين وذلك بالتوفيق بين خبراتنا وعلاقاتنا الاجتماعية المميزة مع الإصرار على التقدم والحفاظ على قيم وأخلاقيات  هذا المجال مع مراعاة دقيقة لقوانين وأنظمة الدولة التركية.

رؤيتنا:

أن تصبح شركة زاهر الدولية للاستثمارات العقارية المحدود خلال الخمس سنوات القادمة شركة رائدة في تقديم أعلى معايير المهنية ومن خلال عشرة مكاتب تخدم  كافة مدن تركيا.

 

احصائيات

1,200 فرصة عقارية

3,000اتفاقية

2,220 مقالات

140 مشتري

النشرة البريدية من شركة زاهر .

انضمامك إلى القائمة البريدية يمكنك من استقبال أحدث العروض والفرص العقارية إضافة إلى النشرة البريدية المتخصصة في أخبار العقارات والاستثمارات

تواصل معنا على الخط الساخن
© 2020 | جميع الحقوق محفوظة لدى | شركة زاهر العقارية